شركة موشن جرافيك

Ramblings go here.
Post Reply
motiongraphics
Posts: 1
Joined: Wed Sep 28, 2022 5:59 am

شركة موشن جرافيك

Post by motiongraphics »

شركة موشن جرافيك هل لاحظت مقدار تفاعلك العاطفي والعقلي أثناء مشاهدة فيديوهات الرسوم المتحركة ؟!
الرسوم المتحركة هي مزيج من تنسيقات محتوى مختلفة (نص - أرقام - تعليق صوتي - أصوات - رسوم متحركة) تجذب انتباه المشاهدين وتبسط الرسالة التي تم تسليمها لإضافة قيمة إلى المشاهدين وتشجيعهم على إجراء التحويل المطلوب.
80٪ من المحتوى المُستهلك في الوقت الحاضر عبارة عن فيديو ، كما أن الاستفادة من تسويق الفيديو يمكّن الشركات من التميز عن المنافسة بمحتوى جذاب يؤدي إلى المزيد والمزيد من التحويلات "اتخذ 46٪ من المستهلكين قرار الشراء بعد مشاهدة مقطع فيديو عبر الإنترنت حول المنتج ".
يمكن استخدام تقنيات وتقنيات مختلفة عند إنتاج مقاطع فيديو رسوم متحركة بما في ذلك الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة وتجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي وتقنيات الرسم اليدوي التقليدية لإنشاء محتوى جذاب يقدم النتائج المرجوة.
سنناقش المزايا والفوائد الرئيسية لاستخدام مقاطع فيديو الرسوم المتحركة الاحترافية وأيضًا الأنواع الرئيسية لمقاطع فيديو الرسوم المتحركة لإرشادك إلى قرار مناسب بشأن حملتك التسويقية التالية
فوائد أفلام الرسوم المتحركة
تقتصر استخدامات ومزايا استخدام الرسوم المتحركة على خيالك والمهارات والخبرات التي تمتلكها لإنتاج محتوى احترافي للرسوم المتحركة يتناسب مع أهداف الحملة والأنظمة الأساسية المختارة والجمهور المستهدف.
حل فعال للعلامة التجارية
تدور العلامة التجارية حول إنشاء صورة إيجابية في أذهان الجمهور المستهدف حول علامتك التجارية والمنتجات والخدمات المرتبطة باستخدام حلول العلامات التجارية الفعالة.
أثبتت مقاطع الفيديو الرسومية المتحركة فعاليتها كحل للعلامة التجارية لأنها تجذب انتباه الجماهير في عالم محدود الاهتمام بشكل فعال وتشركهم عاطفياً وعقلياً في رسالة علامتك التجارية.
سواء كنت تعمل على زيادة الوعي بعلامتك التجارية ، شركة موشن جرافيك أو إطلاق منتجات أو خدمات جديدة ، أو استهداف شرائح عملاء جدد أو تحسين سمعة العلامة التجارية ، فإن محتوى الرسوم المتحركة سيكون البطاقة الفائزة بمحتوى مرئي وصوتي جذاب يوضح رسالة علامتك التجارية بكفاءة.
يتم ضمان مستوى مشاركة أعلى من خلال المحتوى الذي يمكن مشاركته بسهولة والتعليقات في الوقت الفعلي حول العلامة التجارية وتصور المنتجات أو الخدمات المتاحة وأدائها من الجمهور المستهدف الذي يمكّن الشركات من تقييم موقعها وتحسينه داخل المنافسة.
يمكن تخصيص محتوى الرسومات المتحركة ليناسب الهوية المرئية للعلامة التجارية (مخطط الألوان - الخطوط - الطباعة) وصوت العلامة التجارية ونغمةها وتفضيلات الجمهور المستهدف واهتماماته بمظهر رسمي مصقول وزيادة التحكم في نمط المحتوى بشكل أفضل من الحركة الحية أشرطة فيديو..

Post Reply